صباحكم ......مساؤكم عبق الزهور .....واللؤلؤ المنثور بين نسمات الابداع .....وريحان العبير وجدت عطرمن شدى الورد...في منتداكم ...الدي عانق السكون اكتب اليكم وكلي امل في الترحيب يطوقه نور القمر....ومن حوله النجوم ....المتلائلة اتمنى ان اجد منكم الترحيب الجميل لكم ودي وباقات وردي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مرحبا بالأخت الكريمة اشورة حللت أهلا ونزلت سهلا أتمنى لك طيب المقام في بيتك الثاني
مرحبا بك اختي في الله.في منتدانا الغالي....ارجو من الله ان تكوني شمعة..لاتحترق........ووردة لاتدبل...وشمسا لاتغرب