•¦[.. كيفية خياطة سلة لأدوات الحمام..]¦• أخواتي الحبيبات جبتلكم اليوم طريقة بسيطة جدا لصنع سلة لأدوات الحمام الخاصة بك وبامكانك وضع لمساتك وابداعاتك فيها من حيث الالوان والطرز اترككن مع الشكل النهائي ثم نتابع الخطوات معا الأدوات اللازمة أول خطوة نقوم بثني المنشفة نحدد بالقلم المقاس المطلوب نخيط مكان تحديد القلم نقص الزوائد نثني الجانبان على شكل مثلث وهكذا تتكون لدينا قاعدة للسلة نحضر قماش الفازلين الأبيض ونقص للقاعدة والجوانب نحضر سلك معدني وخرز على حسب الذوق نعمل عقدة في طرف السلك ندخل الخرز في السلك بتنسيق ملائم للألوان نضع الغراء لتثبيت السلك نأتي اللآن للتزيين ولكِ الاختيار اما شرائط جاهزة من السوق او تقومين انتِ بطرزها واظهار ابداعاتكِ بها نرش الفازلين بالماء نثبت شريط الساتان ( الدبلة) نرسم خط بوسط الشريط نرسم التطريز المطلوب نبدأ بالتطريز ويكون ذلك بواسطة الماكنة او تطريز يدوي نثبت الشريط بواسطة مسدس الغراء ونزينها بوردة وها هو الشكل النهائي مرة ثانية منقول ومجرب هاه حبيباتي جربوها واعطوني رايكم
راااائعة وسهلة جدا وممكن انه كل وحدة تبدع بطريقتها فالتزيين مع الحفاظ على الفكرة العامة للسلة مشكووووورة حبيبتي امة الله ان شاء الله نجربها ونردلك بالخبر تحـــياتي
راح نجربها عزيزتي امة الله و نقلك الطريقة جميلة جدا جدا جدا جدا شكرا لكي عزيزتي ربي يوفقك تقبلي تحياتي اختي