تقييم جودة الخدمة من وجهة نظر العميل

الموضوع في 'التسويق' بواسطة محبة التسويق, بتاريخ ‏12 أكتوبر 2010.

  1. محبة التسويق

    محبة التسويق عضو جديد

    هذا البحث عبارة عن مذكرة تخرج ، وهو موضوع هام ،يسلط الضوء على الركائز و الدعائم الأساسية لتقديم خدمة متميزة والتى من واجب أي مؤسسة الاعتماد عليها،ذلك من اجل الحصول على موقع تنافسي ،في سوق لا تبقي في كنفها إلا الأقوى. للعلم هي مذكرة تخرجي أنا و زميلتيا.
     

    الملفات المرفقة:

  2. عبد الكريم

    عبد الكريم طاقم الإدارة مشرف

    مشكورة الأخت علئ المذكرة جعلها الله في ميزان حسناتك
     
  3. بارك الله فيك و جزاك الله خيرا على المذكرة
    ان كان لديك ما يخص التسويق بشكل عام فلا تبخلي بالمساعدة
    وفقك الله لمزيد من العلم و العطاء و جعلها الله في ميزان حسناتك
     

مشاركة هذه الصفحة