أريد ترحيبا حارا

الموضوع في 'مواضيع عامة' بواسطة هاجر, بتاريخ ‏14 سبتمبر 2008.

  1. هاجر

    هاجر زائر

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    انا هاجر تلقيت دعوة من الاخ الكريم سيدعلي وشرفني الانظمام

    سنكون عائلة جميلة ان شاء الله
     
  2. محب الله

    محب الله طاقم الإدارة إداري

    aimg214.imageshack.us_img214_3950_9900jv5.gif
    مرحبا بك الأخت هاجر في منتديات فيض القلم

    نور المنتدى بوجودك ونتمنى أن تكن مفيدة ومستفيدة في هذا المنتدى الغالي

    حللت أهلا ورحبت سهلا وتبوئت من الجنة مقعدا إن شاء الله

    aimg214.imageshack.us_img214_5641_f37mee000daaq7.gif

    وشكرا لك على تلبية الأخ الفاضل سيد على للإنضمام إلى رحاب منتدانا الغالي
    شكرا
     
  3. السيد علي

    السيد علي عضو وفيّ

    أهلا... أهلا ...... حللت أهلا ونزلت سهلا
    والله اسعدني كثيرا انضمامك
    إن شاء الله تفيدين وتستفيدين
    شكرا على تلبية الدعوة
    ننتظر مشاركاتك
     
  4. السلام على الأخت هاجر أنا أيضا عضو جديد وأتمنى أن نكون من الذين يظلهم الله في ظله يوم لاظل إلا ظله
     
  5. فتى الإسلام

    فتى الإسلام عضو مشارك

    يا أختي هاجر أرحب بك ترحيبا حارا مثل الفلفل ،لكن أرجو أن يكون هذا الفلفل حارا في العلم حتى تفيدينا.
    نسأل الله تعالى أن يجعلك من العالمات والداعيات إلى الله .
    صح فطورك.
     
  6. محب العلم

    محب العلم طاقم الإدارة إداري

    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

    مرحبا بأختنا هاجر في منتديات فيض القلـم

    نتمنى لك قضاء وقت ممتع مفيد في طاعة الله جل و علا و مرضاته

    في انتظار مواضيعك و مشاركاتك ..

    و الشكر موصول للفاضل السيد علي على الدعوة .. دمت وفيا لفيض القلم
     
  7. عبد الله

    عبد الله عضو وفيّ

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته

    أهلاااااا وسهلااااا بإختنا الكريمة هاجر

    ألف مرحباااااااااااااااا

    تحياتي ...
     

مشاركة هذه الصفحة