السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انا هاجر تلقيت دعوة من الاخ الكريم سيدعلي وشرفني الانظمام سنكون عائلة جميلة ان شاء الله
مرحبا بك الأخت هاجر في منتديات فيض القلم نور المنتدى بوجودك ونتمنى أن تكن مفيدة ومستفيدة في هذا المنتدى الغالي حللت أهلا ورحبت سهلا وتبوئت من الجنة مقعدا إن شاء الله وشكرا لك على تلبية الأخ الفاضل سيد على للإنضمام إلى رحاب منتدانا الغالي شكرا
أهلا... أهلا ...... حللت أهلا ونزلت سهلا والله اسعدني كثيرا انضمامك إن شاء الله تفيدين وتستفيدين شكرا على تلبية الدعوة ننتظر مشاركاتك
يا أختي هاجر أرحب بك ترحيبا حارا مثل الفلفل ،لكن أرجو أن يكون هذا الفلفل حارا في العلم حتى تفيدينا. نسأل الله تعالى أن يجعلك من العالمات والداعيات إلى الله . صح فطورك.
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته مرحبا بأختنا هاجر في منتديات فيض القلـم نتمنى لك قضاء وقت ممتع مفيد في طاعة الله جل و علا و مرضاته في انتظار مواضيعك و مشاركاتك .. و الشكر موصول للفاضل السيد علي على الدعوة .. دمت وفيا لفيض القلم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته أهلاااااا وسهلااااا بإختنا الكريمة هاجر ألف مرحباااااااااااااااا تحياتي ...