help plz

الموضوع في 'البيولوجيا' بواسطة علومي حياتية, بتاريخ ‏22 فبراير 2011.

  1. علومي حياتية

    علومي حياتية عضو جديد

    السلام عليكم احتاج مساعدتكم في فهم خبر عن العلوم الحياتية الخبر هو
    Development:
    The Fantastic Fourth No Longer
    Lisa D. Chong
    The number of exogenously expressed factors that can reprogram somatic cells into what are called induced pluripotent stem cells (iPSCs) has grown over the past 3 years. The original quartet of transcription factors—Oct4, Sox2, Klf4, and c-Myc—heads a list that includes familial relatives of the last three and other proteins such as the transcription factorNanog and the RNA-binding protein Lin28. Oct4 had appeared to be indispensable and thus had been considered an essential part of the reprogramming code.
    However, Heng et al. report that Oct4 can be replaced. They screened 19 nuclear receptors and found that exogenous expression of the nuclear receptor Nr5a2 in mouse embryonic fibroblasts could enhance reprogramming efficiency by a factor of 4 as compared to the famous four factors alone. Moreover, Nr5a2 could in fact replace Oct4 and act with Sox2, Klf4, and c-Myc to reprogram somatic cells. The gene expression and chromatin modification profiles of these iPSCs (like the iPSCs generated by expression of the original four factors) were more similar to those of embryonic stem cells than those of mouse embryonic fibroblasts. Furthermore, the target genes of Nr5a2 overlap with targetsof Sox2 and Klf4 that are important in embryonic stem cell identity, such as Nanog.
    Cell Stem Cell 6, 167 (2010).

    بتمنى اذا احد فهمه ان يفهمني ويا ريت الرد بالعربي
    وشكرا
     
  2. سرور الحياة

    سرور الحياة عضو جديد

    التنمية :
    الرابع من رائعة لم يعد
    ليزا دال تشونغ
    وأعرب عدد من العوامل التي يمكن أن الخلايا خارجيا reprogramsomatic إلى ما يسمى بفعل الخلايا الجذعية المحفزة (iPSCs) نمت على مدى السنوات ال 3 الماضية. وoriginalquartetمن عوامل النسخ - 4 أكتوبر، سوكس 2، 4 Klf، وج Myc - يرأس القائمة التي تضم أقارب الأسرة من الثلاثة الأخيرة وغيرها من البروتينات مثل النسخ Nanog عامل البروتين والحمض النووي الريبي ملزم لين 28. ظهرت 4 أكتوبر أمرا لا غنى عنه، وبالتالي كان يعتبر essentialpart من قانون إعادة برمجة.
    ومع ذلك، Henget al.report يمكن أن يستعاض 4 أكتوبر. yscreened و19 المستقبلات النووية، ووجدت أن التعبير الخارجية للNr5a2 مستقبلات النووية في fibroblastscould الفأرالجنينية تعزيز إعادة برمجة الكفاءة بعامل 4 بالمقارنة مع العوامل الأربعة الشهيرة وحدها. وعلاوة على ذلك،
    العدد 5 من 2 يمكن factreplace في 4 أكتوبر والعمل مع سوكس 2، Klf4، وج Myc إلى خلايا reprogramsomatic. وكانت modificationprofiles التعبير الجيني ولونين من هذه iPSCs (مثلiPSCs المتولدة عن التعبير عن العوامل الأربعة الأصلية) أكثر مماثلة لتلك الخلايا الجذعية الجنينية من تلك الخلايا الليفية الفأر الجنينية. الفراء rmore، والجينات المستهدفة من العدد 5من 2 تتداخل مع أهداف سوكس 2 و 4 Klf التي تعتبر مهمة في هوية الخلية الجذعية الجنينية، مثل Nanog.
    الخلية الخلايا الجذعية 6، 167 (2010)
    .
    لقد ترجمته عبر الانترنت لكن هناك بعض الكلمات
    لم تترجم
    ربما هناك غلط في كتابة الكلمات
    اتمنى الافادة
     
  3. نجمة النجاح

    نجمة النجاح عضو جديد

    الكلمات التي لم تترجم هذه هي ترجمتها:

    reprogram somatic : برمجة جسدية

    original quartet: الأصلي الرباعية



    essential part : جزء أساسي

    screened : فحص

    fibroblasts could: يمكن أن الخلايا الليفية

    reprogram somatic: برمجة جسدية

    modification profiles : تعديل الملامح

    more : أكثر

    تم ترجمة بقية الكلمات والأن حصلت على نص كامل فأرجو أن تكوني فهمته
     
  4. سرور الحياة

    سرور الحياة عضو جديد

    الصراحة شوي شوي
    وانا كدلك اتمنى اني نكون قد ساعدت
    و لو باليسير
     
  5. زيان زيان

    زيان زيان عضو مشارك

مشاركة هذه الصفحة