اوراق الخريف

الموضوع في 'ساحتكِ الترفيهية' بواسطة زمرد خاتون, بتاريخ ‏15 مايو 2013.

  1. زمرد خاتون

    زمرد خاتون عضو نشيط

    السلام عليكن ورحمة الله وبركاته
    بما انني فتاة اكتب هذا الموضوع لكل فتيات فيض القلم هذا الموضوع من تصميمي :
    ساضع كل مرة حكاية تتحدث فيها فتاة عن مشكلة حصلت لها وسنجد ان بعضنا وقعت لها نفس المشكلة سنعمل نحن اعضاء هذه الصفحة على حل هذه المشكلة بخبرتنا البسيطة وستساعدنا من هن اكبر سنا منا
    اتمنى ان ينال اعجابكن واجد تفاعلا فيه

     
  2. زمرد خاتون

    زمرد خاتون عضو نشيط

    كنت اراه كل يوم عند رجوعي من المدرسة فهو يعيش في نفس حينا كنت اراه ينظر الي لكنني لم اعر ذلك اهتماما فلم يكن تهمني هذه الامور وكنت اشعر دائما انني اقدر على كبح مشاعري ولا يقدر ايا كان على استغلالي مرت سنتان وصار شيئا عاديا رؤيته ولكن بعد دخولي الثانوية وزيادة حساسيتي من العالم صرت افكر في نظراته لي وصار ياخذ كثيرا من وقتي . انه شاب طيب والجميع يشهد ذلك تعلقت به وم تكن بيننا غي النظرات يالمني بطني دائما عندما اراه واشعر بسعادة غامرة عندما امر بجانبه وفي احد الايام بينما كنت اكلم اخي الصغير بدات اسحب الكلام عنه الا ان اخبرني بالطامة الكبرى انه متزوج حمدت ربي اننا كنا ليلا ولم يرى تقلبات وجهي احسست انني خدعت رغم انه لم يكن بيننا شيء ورغم ذلك فمازلت احبه وقد علمت ان زوجته لاتستطيع الانجاب رغم مرور ثلاث سنوات.
    مارايكن في ماشعرها هل هي خاطئة هل تتوقف عن التفكير به رغم ان حبها لم يرى النور
    ولنفترض انه تقدم لها هل تقبل ام ترفض
    انتظر مشاركاتكن
     
  3. هزيم الرعد

    هزيم الرعد عضو نشيط

    و الله أختي الغالية قصتك جد مؤثرة:cry::cry::cry::cry:
    و حركت فيا المشاعر السابقة :oops::oops::oops:
    لكن نصيحتي لك أختي أن تتريث قبل أن تتخذ أي قرار:oops::oops:
    قد يكون نتيجته كارثية في كل أمور الحياة القادمة;);)
    ربما تؤمنين بالمثل اللي يقول :المظاهر خدّاعة :confused::confused:
    و هي تشبه شويا لقصتي لأتمنى نلقا فرصة و نطرحها:eek::eek::eek:
    و أتمنى نكون أفدتك و لو بالقليل...................................:D:D:D:D:D
     
  4. مشتاقة للقاء ربي

    مشتاقة للقاء ربي شموخي في زمان الانكسار عضو وفيّ

    اللهم فرج همكم
     

مشاركة هذه الصفحة