مرحبا بكل الاخوات انا اليوم ابغى اعطيكم فكره عن الكروشيه التونسي (الافغان ) الشغل يبدا بسناره هذي السناره شكلها طويل مثل سنارة التريكو ولكنها واحده ولها راس مثل راس سنارة الكروشيه العاديه وهذي صور لابرة افغان واما عن طريقة العمل او الشعل هي كمان مزدوجه ما بين عمل الكروشيه العادي والتريكو نبدا بسلسله من سلاسل الكروشيه ثم نشتغل في كل سلسله ونعمل حبه على السناره مثل حبات التريكو وبعدها نقفل الغرز بشكل يشبه شغل الكروشيه طبعا في لها انواع من الغرز (الغرزه العدله، الغرزه المقلوبه، وهذي صور بعض الغرز اللي اعرفها: الغرزه العدله الغرزه المقلوبه وهذي غرز اخرى: هههههههههههههههههههه الموضوع طويل شويه يارب يكون الموضوع مفيد ويعجبكم والله يحفظكم من كل سوء
طريقة جميلة جدا جدا و سهلة شكرا لك جمال محمد على الموضوع دائما في التميز شكرا جزيلا لك تقبل تحياتي اخي الكريم