أفصل بين الأسماء بفاصلة.
الموضوع في 'تـطـريز وأعمـال يدويـة' بواسطة سندس, بتاريخ 6 يوليو 2010.
وااااو.. يعطيك الصحة عزيزتي،وين كنت مخبية هاذ الشي كامل ،ممتااازة
باذن الله الدروس سهلة جدا ، سانتظر ان ارى تطبيقاتك، موفقة
شكرا جزيلا لك اختي سندس اعدك بمزيد من التطبيقات في القريب العاجل فنحن في عطلة الصيف شكرا على جهودك
راااائعة سندس يسلمو ايديكي
مشكورؤة موضوع رائع