الإدارة التسويقية (مفاهيم) مقدمة المبحث الأول: ماهيــة الإدارة المطلب الأول: نشأة وتطور الإدارة المطلب الثاني : تعريف الإدارة المطلب الثالث:أهمية الإدارة المبحث الثاني: ماهيــة التسويق المطلب الأول:نشأة وتطور التسويق المطلب الثاني: تعريف التسويق المطلب الثالث:أهمية التسويق خاتمة الفصل هذا فصل من مذكرة التحميل في المرفقات
التسويق الاجتماعي يهدف لتحقيق أهداف سلوكية معينة لسلعة اجتماعية ولا يرتجى منها الربحية المالية. وبالتالي الغاية المثلى منه هو جعل المجتمع يتمتع بأخلاق وسلوكيات راقية. مثال ذلك حملات التوعية حول ضرر التدخين والالتزام بحزام الأمان والسرعة القانونية كلها تصنف ضمن التسويق الاجتماعي Social Marketing فهم سلوك المستهلك عامل جدا مهم هنا بالنسبة للمسوقين الاجتماعيين موفقين بإذن الله ..