صور افضل الاماكن السياحية في باريس بالصور

الموضوع في 'مواضيع عامة' بواسطة انا مي, بتاريخ ‏6 مارس 2020.

  1. انا مي

    انا مي عضو نشيط

    السياحة في باريس


    [​IMG]


    متحف اللوفر
    متحف اللوفر لا يُمكنك القول بأنك قد زُرت فرنسا إلا بعد أن تقف في وسط بهو متحف اللوفر وتُشاهد توهج أشعة الشمس عبر الهرم الزجاجي وتزاحم الحشود حول واجهة المتحف المزخرفة. أهمية المتحف تتمثل في امتلاكه عشرات الآلاف من الأعمال الفنية كالآثار المصرية واليونانية أو روائع الفنانين العالميين مثل دافنشي


    [​IMG]

    بُرج ايفل
    بُرج ايفل لا يمكن لأي شخص أن يتصور باريس اليوم من دون بُرج ايفل، هذا السرح الذي يبلغ طوله 320 مِترا فاقت شُهرته أي معلم آخر في المدينة على الرُغم من أنه لم يُبنى سوى سنة 1899 على يد غوستاف ايفل، الشعبية الكاسحة لهذا المعلم السياحي والفني جعلت منه أيقونةً المدينة وكامل فرنسا.

    [​IMG]

    قوس النصر
    قوس النصر إذا كان هنالك أي بناء أو معلم في المدينة والذي يُمكنه أن ينافس برج ايفل على لقب "أيقونة فرنسا" فإنه حتما سيكون قوس النصر، هذه التُحفة الفنية تم بنائها سنة 1836 للاحتفال بفوز نابوليون الحاسم في معركة أوسترليتز سنة 1805. اليوم يقف قوس النصر المنحوت بشكل إبداعي في وسط دوار ايتوال (النجمة)
    [​IMG]


    كاتيدرائية نوتردام دو باري
    كاتيدرائية نوتردام دو باري يزوره أكثر من 14 مليون زائر سنويا، تحفة خالصة من العمارة القوطية الفرنسية و مركز كاثوليكي. يُمكنك تسلق الدرجات الأربع مائة لتحظى بنظرة شاملة على المدينة. من الكنوز التي تم إخفاؤها في الكاتيدرائية "التاج المقدس"، الذي يُزعم أنه اكليل من الأشواك الذي وضع على رأس عيسى عليه السلام.


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة